×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

وزير الشباب والرياضة يناقش أوضاع إدارات الأندية بعدن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 07:59 مساءً

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء ادارات اندية التلال وشمسان ووحدة عدن، أوضاع الأندية وتطلعاتها خلال المرحلة المقبلة والسبل الكفيلة للارتقاء بالأنشطة الرياضية والشبابية.
 
وشدّد البكري على اهمية التقيد برفع التقارير المالية والإدارية في وقتها وعبر التسلسل الإداري من الأندية الى مكتب الوزارة في المحافظة ومنه الى القطاعات المختصة بالوزارة.
 
وأكد أن الاستقرار الإداري يتجسد على الواقع من خلال الإنجازات التي تحققها الأندية وما تنفذه من التزامات فنية وإدارية".
 
وكلف البكري قطاع الرياضة بالتنسيق مع مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن للنزول الى الأندية وتفقد أحوالها ميدانيا والجلوس مع قياداتها للعمل على إعادة تقييم أوضاع الجمعيات العمومية بالأندية والرفع للوزارة حتى تتخذ الإجراءات اللازمة لعودة تلك الهيئات لممارسة دورها التشريعي والرقابي في الأندية.
 
وطالب إدارات الأندية بالعودة الى الجمعية العمومية باعتبارها المؤسسة والمظلة الشرعية العليا لإدارة شؤون الاندية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير