×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه

وكالات


الأحد, 14 أغسطس, 2022 - 07:02 مساءً

توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.
 
وسجل النمساوي دافيد ألابا هدف التقدم في الدقيقة 37 من زمن المباراة، وعزز النتيجة المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني من المباراة.
 
ورفع بنزيمة رصيده من الأهداف مع ريال مدريد إلى 324 هدفاً ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي متفوقاً على راؤول وخلف المتصدر كريستيانو رونالدو.
 
وأحرز ريال مدريد، كأس السوبر الأوروبي أربع مرات كان آخرها في العام 2017 بينما نال آينتراخت فرانكفورت اللقب مرتين في عامي 1976 و1978م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير