×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

ليفربول يتعثر بميدانه أمام كريستال بالاس ويفشل في تحقيق الفوز

وكالات


الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 - 07:35 مساءً

واصل ليفربول تعثره خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله بهدف لمثله أمام كريستال بالاس، في المباراة التي احتضنها ملعب "أنفليد"، لحساب الجولة الثانية من المسابقة.
 
وانتهى الشوط الأول من المواجهة بتفوق كريستال بالاس بهدف نظيف، حمل توقيع الإيفواري ويلفريد زاها في حدود الدقيقة الـ32 بعد تمريرة من إبيرشي إيزي.
 
وحاول ليفربول في الشوط الثاني العودة في النتيجة، وتأتى له ذلك عند الدقيقة الـ61، عقب مجهود فردي من لويس دياز، وبعد 5 دقائق من طرد زميله داروين نونيز.
 
وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده لنقطتين من تعادلين، محتلا بذلك المركز الـ12، في حين حقق الضيوف نقطتهم الأولى هذا الموسم، متمركزين في الرتبة الـ16.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً