×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

كاسيميرو يودع ريال مدريد بـ"رسالة مؤثرة" بعد 18 لقبا

وكالات


السبت, 20 أغسطس, 2022 - 08:06 مساءً

وجه متوسط الميدان الدفاعي، البرازيلي كاسيميرو رسالة وداع مؤثرة لناديه ريال مدريد الإسباني، في طريقه إلى الانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وقال كاسيميرو في رسالته الوداعية: "لقد عشت أروع قصة فكرت فيها. آمل أن أعود يومًا ما إلى ما سيكون دائمًا بيتي. لن أتمكن من رد ما قدمه لي ريال مدريد حتى ألف عام".
 
وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن أمس الجمعة أنه توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد من أجل الحصول من الأخير على خدمات لاعب وسطه الدولي البرازيلي.
 
وبحسب تقارير صحفية عديدة فإن قيمة الصفقة بين الناديين قدرت بـ60 مليون يورو مع 10 ملايين كمتغيرات.  
 
وقال النادي الملكي في بيان له أمس: "بالإضافة إلى سجله الرائع، سيمثّل كاسيميرو، في ذاكرة المدريديسمو، قيم نادينا إلى الأبد. إنه لاعب مثالي بذل كل شيء من أجل ريال مدريد. ريال مدريد سيبقى دائماً، منزله، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".
 
الميرنغي أعلن أيضاً أنه سيودع لاعبه البرازيلي بحفل وصفه بالمؤسسي "يوم الاثنين المقبل، الموافق لـ 22 آب / أغسطس، سيقام حفل مؤسسي لتكريم كاسيميرو وتوديعه في سيوداد ريال مدريد (المدينة الرياضية)، بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز وبعد الحفل سيعقد كاسيميرو مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد".
 
وبدأ كاسيميرو مسيرته مع النادي الملكي في كانون الثاني / يناير 2013 بالالتحاق بصفوف الرديف كاستيا، وهو بعمر 20 عاما، قبل أن يرتقي للفريق الأول.
 
وكان كاسيميرو أحد أكثر اللاعبين تألقاً في واحدة من أكبر الفترات نجاحاً وأهمية في تاريخ ريال مدريد، حيث توج معه بـ 18 لقبا: دوري أبطال أوروبا (5)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري (3)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (3).
 
وعلى الصعيد الفردي، اختير أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي فاز به قبل أيام قليلة في العاصمة الفنلندية هلسنكي ورُشّح أيضاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً