×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أوسيك يحافظ على لقبه العالمي في الملاكمة على أرض السعودية

وكالات


الأحد, 21 أغسطس, 2022 - 05:08 مساءً

توج الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك بلقب بطل العالم للوزن الثقيل للملاكمة، عقب فوزه على منافسه البريطاني أنتوني جوشوا بقرار حكمين من ثلاثة، في لقاء "نزال البحر الأحمر".
 
وأقيم اللقاء في مدينة جدة صباح اليوم الأحد، بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، وشاهده الملايين حول العالم، عبر القنوات الناقلة.
 
ونجح أوسيك في الحفاظ على ألقابه WBA Super وIBF وWBO وIBO التي انتزعها في اللقاء الأول، الذي أقيم في سبتمبر من عام 2021، على ملعب توتنهام هوتسبير بلندن، بحضور 60 ألف متفرج، قبل أن يطالب جوشوا بلقاء العودة من جديد، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ منافسات الوزن الثقيل بعد العام 1999.
 
وأضاف أوسيك إلى ألقابه لقبا إضافيا وهو لقب Ring Magazine الذي تخلى عنه الملاكم تايسون فيوري مطلع هذا الأسبوع.
 
وحقق ألكسندر أوسيك (35 عاما)  انتصاره العشرين خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، 13 منها بالضربة القاضية، من دون أي هزيمة.
 
في المقابل، تعرض أنتوني جوشوا (32 عاما) للهزيمة الثالثة حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية، مقابل 24 انتصارا، منها 22 بالضربة القاضية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً