×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

المنتخب الوطني للشباب يفوز على المنتخب اللاوسي بهدفين مقابل هدف

وكالات


الخميس, 15 سبتمبر, 2022 - 03:56 مساءً

فاز المنتخب الوطني للشباب، على منتخب لاوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً والتي ستقام أوزبكستان.
 
وتقدم منتخبنا الوطني بهدف سجله اللاعب محمد بوتشي بالدقيقة 13 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عمار نعمان الهدف الثاني في الدقيقة 83، ليقلص المنتخب اللاوسي النتيجة ويسجل لاعبه بيتدافانث سوسانيد هدفا في الدقيقة 85، إثر دربكة من الحارس والدفاع في منطقة الجزاء.
 
وحصد منتخبنا نقاط المباراة الثلاث ليصبح رصيده أربع نقاط، متساويا مع المنتخب الفلسطيني، ويتبقى له مباراتين مع اليابان وغوان.
 
وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من فلسطين واليمن و3 للاوسي، في حين بقي رصيد غوام خالياً من النقاط.
 
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث سيلتقي منتخبنا الوطني مع غوام، وفلسطين مع اليابان.
 
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير