×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

المنتخب اليمني للشباب يخسر أمام المنتخب الياباني بهدف دون رد

وكالات


الأحد, 18 سبتمبر, 2022 - 07:39 مساءً

خسر المنتخب الوطني للشباب، أمام نظيره الياباني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 عاماً.
 
وبهذه النتيجة تأهلت اليابان مباشرة إلى التصفيات بالعلامة الكاملة بفوزه في جميع مباريات المجموعة، فيما حل المنتخب اليمني ثانياً برصيد سبع نقاط، ولا يزال بانتظار نتائج بقية المجموعات لتحديد ما إذا كان سيتأهل ضمن أفضل خمس منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات العشر.
 
وخاض الأحمر اليمني الشباب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، المباراة بأداء جميل وقدم مردود إيجابي وأحرج المنتخب الياباني طيلة شوطي اللقاء، قبل أن يخسر في الدقائق الخمس الأخيرة بولوج هدف سجل عبر لاعب المنتخب جميل الدبعي بالخطأ في مرماه.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير