×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف

وكالات


الإثنين, 19 سبتمبر, 2022 - 07:24 مساءً

حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وافتتح التسجيل رودريغو في الدقيقة الـ 18 فيما ضاعف فيديريكو فالفيردي الغلة بهدف ثان في الدقيقة الـ 36 من زمن الشوط الاول من المباراة، فيما تمكن لاعب اتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة الـ 83 من زمن المباراة.
 
وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة ليستعيد الصدارة من برشلونة الذي هبط إلى المركز الثاني برصيد 16 نقطة في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط محتلاً المركز السابع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير