×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 05:03 مساءً

حقق المنتخب اليمني للناشئين فوزاً ساحقاً على منتخب بوتان، بثمانية أهداف دون رد في أولى مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا بنجلاديش المضيف ومنتخب سنغافورة.
 
وافتتح المنتخب اليمني التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالله، قبل أن يضيف، اللاعب عادل عباس الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 21 أضاف محمد خالد ثالث الأهداف، فيما سجل عبدالرحمن الخضر رابع الأهداف، ومع نهاية الشوط الأول سجل محمد وهيب الهدف الخامس.
 
وفي الشوط الثاني تناوب على تسجيل الأهداف للمنتخب اليمني كل من محمد البرواني في الدقيقة 61، وأنور الطريقي في الدقيقة 74، وأحمد الجماعي في الدقيقة 86.
 
يذكر أنه وفقا لنظام التصفيات، فإن العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات العشر، والمنتخبات الخمسة الحائزة على أفضل مركز ثاني، تتأهل إلى النهائيات الآسيوية لتنضم لمنتخب الدولة المستضيفة البحرين المقرر استضافتها للحدث العام المقبل 2023.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً