×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 05:03 مساءً

حقق المنتخب اليمني للناشئين فوزاً ساحقاً على منتخب بوتان، بثمانية أهداف دون رد في أولى مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا بنجلاديش المضيف ومنتخب سنغافورة.
 
وافتتح المنتخب اليمني التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالله، قبل أن يضيف، اللاعب عادل عباس الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 21 أضاف محمد خالد ثالث الأهداف، فيما سجل عبدالرحمن الخضر رابع الأهداف، ومع نهاية الشوط الأول سجل محمد وهيب الهدف الخامس.
 
وفي الشوط الثاني تناوب على تسجيل الأهداف للمنتخب اليمني كل من محمد البرواني في الدقيقة 61، وأنور الطريقي في الدقيقة 74، وأحمد الجماعي في الدقيقة 86.
 
يذكر أنه وفقا لنظام التصفيات، فإن العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات العشر، والمنتخبات الخمسة الحائزة على أفضل مركز ثاني، تتأهل إلى النهائيات الآسيوية لتنضم لمنتخب الدولة المستضيفة البحرين المقرر استضافتها للحدث العام المقبل 2023.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً