×
آخر الأخبار
تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني

صحيفة تكشف حجم الراتب الخيالي الذي يتقاضاه مبابي من نادي باريس سان جرمان

وكالات


الإثنين, 24 أكتوبر, 2022 - 07:03 مساءً

كشفت صحيفة "لوبارزين" الفرنسية أرقام كبيرة عن المبالغ المالية التي يتقاضاها، كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان في ظل عقده الجديد .
 
وتحت عنوان “كواليس أكبر عقد في تاريخ كرة القدم”، كتبت الصحيفة أن مبابي يتقاضي إجمالي ستة ملايين يورو شهريًا بموجب شروط تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان.
 
وقالت الصحيفة إن العقد الجديد الُمعلن للمهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، يستمر حتى عام 2025، مع امكانية التمديد حتى عام 2026. ولا يمكن تفعيل هذا الأخير إلا من قبل مبابي نفسه.
 
وأوضحت "لوبارزين" أنه بموجب عقد التمديد مع النادي الباريسي بات كيليان مبابي يتقاضى راتباً ثابتاً قدره 72 مليون يورو إجمالي سنويًا، أي 6 ملايين يورو (2.7 مليون يورو صافي بعد الضريبة) شهريًا.
 
وتضاف إلى هذه المكافآت المالية- وفق الصحيفة- مكافأة توقيع وصلت إلى 180 مليون يورو، تُدفع على ثلاثة أقساط. تضاف إليها مكافأة “الولاء” المستلمة في كل نهاية فترة الانتقالات الصيفية إذا لم يغادر اللاعب نادي باريس سان جيرمان.
 
وبحسب الصحيفة فإن القسط الأول، من المُفترض أن يكون قد حصل سلفاً بلغت 70 مليون يورو- والثاني، من المقرر تسديده في أيلول/ سبتمبر عام 2023، ويصل إلى حوالي 80 مليون يورو- والثالث، في عام 2024، وسيصل إلى 90 مليون يورو.
 
وإذا استمر مبابي مع الفريقي الباريس حتى نهاية عقده الذي يمتد لثلاث سنوات، فسيجمع أكثر من 630 مليون يورو إجمالاً، أي حوالي 282 مليون يورو صافية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً