×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

محمد صلاح على رأس قائمة الهدافين بدوري الأبطال

وكالات


الاربعاء, 02 نوفمبر, 2022 - 07:43 مساءً

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لليفربول، ليساهم في فوز فريقه بهدفين دون رد، على حساب نابولي لحساب الجولة الأخيرة من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
 
وعقب هذا الهدف انفرد صلاح بصدارة قائمة الهدافين بعدما رفع رصيده إلى سبعة أهداف في المسابقة القارية هذا الموسم، متقدما بفارق هدف واحد على النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.
 
وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا كالآتي:
 
1- محمد صلاح (ليفربول) / 7 أهداف
 
2- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) / 6 أهداف
 
3- روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة) / 5 أهداف
 
4- إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) / 5 أهداف
 
5- فرانتزدي بيارو (ماكابي حيفا) / 5 أهداف
 
6- ميسلاف أورسيتش (دينامو زغرب) / 5 أهداف
 
7- مهدي تيريمي (بورتو) / 5 أهداف
 
8- ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) / 4 أهداف
 
9- ليروي ساني (بايرن ميونخ) / 4 أهداف
 
10- جودبلينغهام (بروسيا دورتموند) / 4 أهداف



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير