×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

ليفربول ينافس ريال مدريد على التعاقد مع نجم دورتموند

وكالات


السبت, 05 نوفمبر, 2022 - 06:58 مساءً

ذكرت تقارير صحيفة أن النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينغهام، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، يقترب من التعاقد مع نادي ليفربول الإنجليزي.
 
وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن إدارة نادي ليفربول تمكنت من إقامة علاقات وثيقة مع محيط اللاعب الشاب الذي لم يتجاوز من العمر 19 عاما.
 
ويأتي ذلك في ظل اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب ليكون بديلا محتملا للنجم الكراوتي لوكا مودريتش.
 
ويتطلع كل من ليفربول وريال مدريد إلى تعزيز خط الوسط لديهما بضم بيلينغهام والذي يعد خيارا مثاليا.
 
وبيلينغهام، الذي شارك في 17 مباراة دولية مع منتخب بلاده، سيكون بالتأكيد المرشح المثالي لأي من الفريقين لبناء خط الوسط والفريق.
 
واستطاع اللاعب أن يقدم مستويات مذهلة مع الفريق الألماني عندما انضم إليه في سن السابعة عشرة.
 
وشارك بيلينغهام مع نادي بوروسيا دورتموند خلال الموسم الحالي في 19 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين آخرين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً