×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

قائد البرازيل السابق كافو يتوقع الفائز بمونديال قطر

وكالات


الاربعاء, 16 نوفمبر, 2022 - 07:55 مساءً

كشف كافو القائد السابق لمنتخب البرازيل وسفير كأس العالم "قطر 2022"، عن المنتخب الذي يرشحه للتتويج بكأس العالم 2022 المقررة في  قطر ابتداء من 20 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري.
 
 
وأكد كافو أن منتخب بلاده هو الأوفر حظا للفوز بلقب المونديال لهذا العام، والصعود على منصة التتويج للمرة السادسة في تاريخه.
 
 
وتنبأ كافو أن يعيد التاريخ نفسه ويشهد العالم نسخة مشابهة من مونديال 1998 عندما جمعت المباراة النهائية بين البرازيل وفرنسا، مع اختلاف الفائز باللقب، عندما اعتلى المنتخب الفرنسي منصة التتويج على أرضه بفوزه على البرازيل بثلاثية نظيفة في العاصمة باريس، قبل أربعة وعشرين عاما.
 
 
وتوقع كافو في حوار لموقع "Qatar2022.qa"، قبيل انطلاق منافسات كأس العالم الأحد المقبل، أن يشهد نهائي مونديال قطر مواجهة كروية حاسمة تستقطب أنظار العالم، مع مواجهة بين اثنين من أقوى المنتخبات في عالم الساحرة المستديرة (البرازيل وفرنسا)، يحقق فيها منتخب البرازيل إنجازا تاريخيا، إذا فاز بلقب أهم بطولة كروية في العالم.
 
 
وقال سفير مونديال "قطر 2022"، إن لاعبي "السامبا" عازمون على الفوز بالكأس، بعد غياب اللقب على خزينة البرازيل منذ 20 عاما، عندما فازت البرازيل بالبطولة بقيادة كافو، في النسخة التي استضافتها اليابان وكوريا الجنوبية في العام 2002، وأضاف: "لا شك أن التغلب على منافس قوي مثل فرنسا سيكون فوزا تحقق عن جدارة واستحقاق".
 
 
وتحدث كافو، الذي فاز مرتين بكأس العالم مع منتخب بلاده في 1994 و2002، عن توقعاته لأداء الفرق المشاركة في الحدث التاريخي بقطر، مؤكدا أن المنتخبات التي فازت سابقا بلقب البطولة ستتصدر مشهد المونديال مع انطلاق صافرة مباراة الافتتاح الأحد المقبل.
 
 
وقال نجم روما وميلان السابق، إن البرازيل وإنجلترا والأرجنتين وفرنسا منتخبات عريقة تتربع على قمة الكرنفال العالمي، مع تاريخ حافل ونخبة من ألمع النجوم في عالم كرة القدم، وأكد أن منتخبات ألمانيا وبلجيكا والبرتغال تتمتع بمستوى رفيع من الكفاءة يمكّنها من خوض منافسات قوية أيضا، مشيرا إلى أن هذه المنتخبات ستقدم عروضا كروية رائعة على المستطيل الأخضر، كما أنها تمتلك فرصا كبيرة للوصول إلى نهائي البطولة والفوز بالكأس.
 
 
وحول فرص منتخب قطر، ممثل البلد المضيف، قال كافو إن بإمكانه شق طريقه في المونديال، والوصول إلى الدور ربع النهائي، وتوقع أن يحتل العنابي المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد منتخب هولندا، قبل أن يتجاوز عقبة إنجلترا في دور الستة عشر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً