×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

اليابان تصعق ألمانيا وتقلب تأخرها إلى فوز تأريخي ثمين

العاصمة أونلاين - الأناضول


الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 08:21 مساءً

قلب المنتخب الياباني تأخره أمام نظيره الألماني إلى انتصار تاريخي بهدفين لواحد، الأربعاء، على استاد "خليفة الدولي" ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم "قطر 2022".
 
وفرض منتخب ألمانيا أفضليته منذ البداية وتمكن من الوصول إلى مناطق خصمه في عديد المناسبات، في وقت اعتمد اليابان على الدفاع والارتداد السريع حينما تسمح الفرصة.
 
سيطرة "المانشافت" أثمرت هدفا أولا عند الدقيقة 33 إثر ركلة جزاء نفذها إلكاي غوندوغان بنجاح، قبل أن يُسجل كاي هافيرتز هدفا ثانيا ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية "الفار".
 
وفي الشوط الثاني انخفض الإيقاع الهجومي للألمان ما سمح للمنتخب الياباني في التجرؤ وتقدم نحو الهجوم لمعادلة الكفة بهدف أحرزه ريستو دوان في الدقيقة 75 مستغلا كرة مرتدة من الحارس مانويل نوير ليتابعها بسهولة داخل الشباك.
 
عقب الهدف، اندفع منتخب ألمانيا لاستعادة التقدم تاركا خلفه مساحات كبيرة استفاد منها هجوم "الساموراي" وقلب الطاولة بهدف ثان وقع عليه تاكوما أسانو عند الدقيقة 83 بعدما واجه نوير بثقة وصوب بقوة كرة هزت الشباك.
 
بهذا الفوز تصدرت اليابان الترتيب برصيد 3 نقاط في انتظار نتيجة مواجهة إسبانيا مع كوستاريكا، مساء اليوم. ​​​​​
(الاناضول)
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير