×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

اليابان تصعق ألمانيا وتقلب تأخرها إلى فوز تأريخي ثمين

العاصمة أونلاين - الأناضول


الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 08:21 مساءً

قلب المنتخب الياباني تأخره أمام نظيره الألماني إلى انتصار تاريخي بهدفين لواحد، الأربعاء، على استاد "خليفة الدولي" ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم "قطر 2022".
 
وفرض منتخب ألمانيا أفضليته منذ البداية وتمكن من الوصول إلى مناطق خصمه في عديد المناسبات، في وقت اعتمد اليابان على الدفاع والارتداد السريع حينما تسمح الفرصة.
 
سيطرة "المانشافت" أثمرت هدفا أولا عند الدقيقة 33 إثر ركلة جزاء نفذها إلكاي غوندوغان بنجاح، قبل أن يُسجل كاي هافيرتز هدفا ثانيا ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية "الفار".
 
وفي الشوط الثاني انخفض الإيقاع الهجومي للألمان ما سمح للمنتخب الياباني في التجرؤ وتقدم نحو الهجوم لمعادلة الكفة بهدف أحرزه ريستو دوان في الدقيقة 75 مستغلا كرة مرتدة من الحارس مانويل نوير ليتابعها بسهولة داخل الشباك.
 
عقب الهدف، اندفع منتخب ألمانيا لاستعادة التقدم تاركا خلفه مساحات كبيرة استفاد منها هجوم "الساموراي" وقلب الطاولة بهدف ثان وقع عليه تاكوما أسانو عند الدقيقة 83 بعدما واجه نوير بثقة وصوب بقوة كرة هزت الشباك.
 
بهذا الفوز تصدرت اليابان الترتيب برصيد 3 نقاط في انتظار نتيجة مواجهة إسبانيا مع كوستاريكا، مساء اليوم. ​​​​​
(الاناضول)
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً