×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفي ريتشارليسون

وكالات


الجمعة, 25 نوفمبر, 2022 - 06:47 مساءً

فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد لوسيل ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022.
 
ويدين منتخب البرازيل بالفضل الكبير في انتصاره لمهاجمه ريشارليسون الذي سجل هدفين في الدقيقة 62، والدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني من المباراة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي لكلا المنتخبين.
 
وبهذه النتيجة يتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني، فيما يحل منتخب الكاميرون في المركز الثالث بدون نقاط، وصربيا في المركز الأخير.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير