×
آخر الأخبار
رمضان صنعاء.. موجة كساد غير مسبوقة وتجار يشكون عزوف السكان عن الشراء مسؤول حكومي يدين حصار المليشيا منزل الشيخ "طعيمان" بعشرات الأطقم والعربات منظمة حقوقية تنتقد المجتمع الدولي لدوره السلبي أمام الجرائم التي ارتكبت في اليمن بحجة تواصله لجلب مساعدات للفقراء.. مليشيا الحوثي تختطف "مواطناً" منذ شهر ونصف مجلس الأمن يدين هجمات المليشيا الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر مجازر وتجويع.. أيام غزة الدامية في أول أسبوع من رمضان الهجرة الدولية: نزوح نحو 200 يمني خلال اسبوع صنعاء.. مليشيا الحوثي تمنع الزيارة عن القاضي "قطران" وعائلته تبدي قلقها على حياته   تنظيم أمسية رمضانية لعشرات الإعلاميات في مأرب     الجرادي: المليشيات المرتبطة بإيران تتعمد إفقار المجتمعات بهدف تغييرها

المنتخب السعودي يخسر امام نظيره البولندي بهدفين نظيفين

وكالات


السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 07:47 مساءً

خسر المنتخب السعودي لكرة القدم من نظيره البولندي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 لكرة.
 
وسجل اهداف المنتخب البولندي بيوتر زيلينسكي عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الاول من المباراة، فيما عزز ليفاندوفسكي النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني بعد خطأ من اللاعب السعودي عبدالإله المالكي.
 
وأهدر لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري ركلة جزاء.
 
وبهذه النتيجة تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط مقابل 4 نقاط لبولندا في انتظار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي سيلتقي فيها الأخضر السعودي مع المكسيك وبولندا مع الأرجنتين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً