×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

المنتخب السعودي يخسر امام نظيره البولندي بهدفين نظيفين

وكالات


السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 07:47 مساءً

خسر المنتخب السعودي لكرة القدم من نظيره البولندي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 لكرة.
 
وسجل اهداف المنتخب البولندي بيوتر زيلينسكي عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الاول من المباراة، فيما عزز ليفاندوفسكي النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني بعد خطأ من اللاعب السعودي عبدالإله المالكي.
 
وأهدر لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري ركلة جزاء.
 
وبهذه النتيجة تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط مقابل 4 نقاط لبولندا في انتظار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي سيلتقي فيها الأخضر السعودي مع المكسيك وبولندا مع الأرجنتين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير