×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

وكالات


الأحد, 27 نوفمبر, 2022 - 06:23 مساءً

تغلب منتخب المغرب على نظيره البلجيكي بنتيجة 2-0 على ستاد "الثمامة"، مساء يوم الأحد، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من المونديال المقام على قطر.
 
وسجل البديل عبدالحميد صابيري هدف المغرب الأول في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة.
 
وهو أول هدف من ركلة حرة في تاريخ المغرب بكأس العالم، كما أنه الأول لكل المنتخبات في نسخة 2022.
 
وأضاف البديل الآخر زكريا بوخلال الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن الشوط الثاني.
 
واعتلى منتخب الأسود ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط مؤقتًا، بعد أن كان تعادل مع منتخب كرواتيا في الجولة الافتتاحية.
 
بينما تراجع منتخب بلجيكا إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط من فوز على كندا في الجولة الأولى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير