×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

وكالات


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 07:41 مساءً

تغلب المنتخب الغاني على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022.
 
وافتتح التسجيل المنتخب الغاني عن طريق اللاعب محمد ساليسو في الدقيقة 24، ثم أضاف محمد قدوس، الهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم منتخب غانا.
 
واستطاع منتخب كوريا من معادلة النتيجة في الشوط الثاني وتسجيل هدفين في الدقيقتين 58، و61 عن طريق المهاجم تشو كيو سيونغ، ليعود المنتخب الغاني من جديد تسجيل هدف الثالث عن طريق محمد قدوس في الدقيقة 69.
 
ورفعت غانا رصيدها إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثامنة مؤقتا بالتساوي مع البرتغال التي ستواجه في وقت لاحق اليوم أوروغواي الثالثة مع نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة محتلاً المرتبة الرابعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير