×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا

وكالات


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 04:26 مساءً

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي الأربعاء من الدوحة، إن لاعبيه يريدون "كتابة التاريخ" والتأهل إلى الدور الثاني لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
 
وخلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة كندا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، صرح الركراكي: "طالما سنقدم أفضل ما لدينا حتى اللحظة الأخيرة، فلن يكون هناك ندم حتى لو كانت النتيجة مخيبة. ولكننا متحمسون واللاعبون يرغبون في دخول التاريخ، وسنقدم أقصى ما لدينا لإسعاد الشعب المغربي".
 
كما قال الركراكي: "نحن متحمسون ونعرف أنه في كرة القدم طالما أن الحكم لم يطلق صفارته النهائية ولم نتأهل ولم ندخل التاريخ فإننا لم نقم بأي شيء. اللاعبون يعرفون ذلك جيدا وأنا سعيد بأنهم جميعا يرغبون في اللعب والقتال، لدينا مجموعة من 26 لاعبا ومن سيدخل إلى أرضية الملعب سيقاتل".
 
ويتقاسم المغرب صدارة المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لرفاق لوكا مودريتش، وبفارق نقطة واحدة أمام بلجيكا الثالثة، فيما خرجت كندا خالية الوفاض بخسارتين متتاليتين.
 
ومصيره بين يديه وسيتأهل في الحالات الثلاث الفوز والتعادل وحتى الخسارة إذا خسرت بلجيكا أو إذا خسرت كرواتيا وكان فارق الأهداف بينهما في مصلحته، وإذا تعادلت بلجيكا وكان فارق الأهداف بينهما في مصلحته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير