×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

رونالدو ينضم رسميا إلى النصر السعودي بأجر هو الأعلى في العالم

وكالات


السبت, 31 ديسمبر, 2022 - 07:04 مساءً

أعلن نادي النصر السعودي، مساء الجمعة، حسم صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، بعقد يمتد إلى عام 2025، بأجر يقترب من 200 مليون دولار سنويا وهو الأعلى في العالم.
 
وجاء في بيان للنادي: وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي الأستاذ مسلي آل معمر عقداً تاريخياً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في العاصمة الأسبانية مدريد، يمتد العقد حتى عام 2025 م، سيرتدي اللاعب مع ناديه النصر رقم 7.
 
وتابع: أكد الأستاذ مسلي آل معمر بأن هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي و الرياضة السعودية، وللأجيال القادمة.
 
وأوضح: وعبر اللاعب كذلك بأنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق. لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.
 
وحسب ماركا الإسبانية فإن العقد الموقع تضمن مدة موسمين ونصف لاعب كرة قدم وحتى عام 2030 كسفير لمشروع المملكة العربية السعودية لتنظيم كأس العالم .
 
وأوضحت أن الرقم الإجمالي الذي سيحصل عليه البرتغالي يزيد قليلاً عن 200 مليون يورو، مما يجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم .
 
وأعرب وزير الرياضة السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن سعادته بانضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر.
 
 وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية.. مرحباً بك”.
 
وتابع قائلا: “سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً