×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

هكذا احتفلت جماهير النصر بصفقة رونالدو عند الدقيقة السابعة

وكالات


الأحد, 01 يناير, 2023 - 06:23 مساءً

احتفلت جماهير نادي النصر السعودي، بصفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التاريخية.
 
وعند الدقيقة السابعة من مباراة فريقهم أمام الخليج بالدوري الممتاز، هتف جمهور النصر بصوت واحد "siii"، وهي العبارة التي يرددها رونالدو عند احتفاليته الشهيرة.
 
وسيحمل النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما، القميص رقم 7، وهو قميصه المفضل طيلة فترات مسيرته مع المنتخب وبالأندية الأوروبية.
 
وتعاقد النصر مع رونالدو بصفقة انتقال حر، إلا أنه سيدفع له رواتب فلكية تصل إلى 200 مليون يورو سنويا.
 
وجاءت صفقة رونالدو بدعم من وزارة الرياضة، التي أكد وزيرها عبد العزيز بن تركي الفيصل العمل على دعم بقية الأندية لإبرام صفقات عالمية أخرى.
 
ومن المتوقع أن يصل رونالدو إلى العاصمة الرياض بعد غد الثلاثاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً