×
آخر الأخبار
المالية: صرف مرتبات 95% من موظفي الدولة لشهر أغسطس تزامنا مع يوم النكبة .. وقفة احتجاجية لنازحي مخيم السويداء بمأرب تنديدا بجرائم الحوثيين مأرب .. العرادة يعلن بناء كليتين ومبان سكنية في جامعة إقليم سبأ ويفتتح معامل كلية الطب  الصحفي الجماعي: للإعلام دور كبير في مساندة المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية فساد الحوثي.. مشرف في كهرباء صنعاء يبتلع 17 مليوناً احتفاءً بالمولد التعليم في صنعاء.. إفشال متعمّد وتجهيل ممنهج (تقرير) في ندوة بمأرب.. مركز العاصمة الإعلامي يستعرض تقريره الخاص بعملية التجويع والإفقار الحوثي لسكان صنعاء إفقار صنعاء.. جرائم النهب و"التجويع" الحوثي للمواطنين خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2023 صنعاء.. انهيار منزل يتسبب بوفاة شقيقين حملات الموت والمقابر الجماعية منجزات حوثية وحيدة منذ الانقلاب (تقرير)

المنتخب الوطني ينفذ حصة تدريبية في مدينة البصرة العراقية استعداداً لخليجي 25

وكالات


الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 07:39 مساءً

نفذ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الاثنين حصة تدريبية بمعنويات عالية، في إطار معسكره الخارجي الثاني بمدينة البصرة العراقية استعدادا لخوض مواجهته الاولى في خليجي 25 امام المنتخب السعودي والتي تقام في استاد جذع النخلة مساء الجمعة القادمة.
 
وشارك في التدريب 25 لاعبا بينهم ستة لاعبين محترفين خارجياً وإثنين من لاعبي المهجر في الولايات المتحدة الامريكية.
 
وغلب على تدريبات اليوم الطابع التكتيكي الذي يسعى من خلاله المدرب التشيكي سكوب المدير الفني للمنتخب الى وضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب السعودي القوي معتمدا على حماس واجتهاد اللاعبين في التدريبات وقدراتهم الفردية ومستوى اللياقة البدنية الجيد الذي بلغه الجميع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً