×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

المنتخب الوطني ينفذ حصة تدريبية في مدينة البصرة العراقية استعداداً لخليجي 25

وكالات


الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 07:39 مساءً

نفذ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الاثنين حصة تدريبية بمعنويات عالية، في إطار معسكره الخارجي الثاني بمدينة البصرة العراقية استعدادا لخوض مواجهته الاولى في خليجي 25 امام المنتخب السعودي والتي تقام في استاد جذع النخلة مساء الجمعة القادمة.
 
وشارك في التدريب 25 لاعبا بينهم ستة لاعبين محترفين خارجياً وإثنين من لاعبي المهجر في الولايات المتحدة الامريكية.
 
وغلب على تدريبات اليوم الطابع التكتيكي الذي يسعى من خلاله المدرب التشيكي سكوب المدير الفني للمنتخب الى وضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب السعودي القوي معتمدا على حماس واجتهاد اللاعبين في التدريبات وقدراتهم الفردية ومستوى اللياقة البدنية الجيد الذي بلغه الجميع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير