×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

ميسي في مواجهة رونالدو في لقاء سان جرمان ونجوم النصر والهلال

وكالات


الاربعاء, 18 يناير, 2023 - 07:46 مساءً

يتواجه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ودية بين باريس سان جرمان الفرنسي ونجوم فريقَي النصر والهلال السعوديين على ملعب الملك فهد في الرياض غدا الخميس.
 
ومع وجود كل من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار في الجانب الباريسي، يلتقي أربعة من أفضل اللاعبين في العالم في مباراة مرموقة.
 
ويتشارك "سي آر 7" والـ"برغوث" 12 كرة ذهبية وتسعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا بينهما، ضمن إنجازات لا تعد ولا تحصى على مدى عقدين من الزمن.
 
وسيخوض رونالدو أول مباراة له على الاطلاق منذ انضمامه إلى النصر، أحد عملاقَي العاصمة السعودية الى جانب الهلال، ضمن مجموعة مختارة من الناديين.
 
وسيلعب مباراته الأولى الرسمية مع الفريق ضد الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي الذي يتصدره فريقه، الاحد المقبل بعد ثلاثة أيام من مباراة النجوم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير