×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

ميسي في مواجهة رونالدو في لقاء سان جرمان ونجوم النصر والهلال

وكالات


الاربعاء, 18 يناير, 2023 - 07:46 مساءً

يتواجه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ودية بين باريس سان جرمان الفرنسي ونجوم فريقَي النصر والهلال السعوديين على ملعب الملك فهد في الرياض غدا الخميس.
 
ومع وجود كل من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار في الجانب الباريسي، يلتقي أربعة من أفضل اللاعبين في العالم في مباراة مرموقة.
 
ويتشارك "سي آر 7" والـ"برغوث" 12 كرة ذهبية وتسعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا بينهما، ضمن إنجازات لا تعد ولا تحصى على مدى عقدين من الزمن.
 
وسيخوض رونالدو أول مباراة له على الاطلاق منذ انضمامه إلى النصر، أحد عملاقَي العاصمة السعودية الى جانب الهلال، ضمن مجموعة مختارة من الناديين.
 
وسيلعب مباراته الأولى الرسمية مع الفريق ضد الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي الذي يتصدره فريقه، الاحد المقبل بعد ثلاثة أيام من مباراة النجوم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير