×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

رونالدو: نمر بفترة عصيبة ولكن العبرة بالنهايات

العاصمة أنلاين - وكالات


الخميس, 02 نوفمبر, 2017 - 10:52 صباحاً

 (د ب أ)- أكد الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه ريال مدريد الإسباني يعيش أزمة مؤقتة سيتم تجاوزها قريبا.

تصريحات رونالدو جاءت بعد هزيمة ريال مدريد على ملعب توتنهام الإنجليزي 1 3/ في دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة التي جاءت بعد أيام قليلة من الخسارة على ملعب جيرونا 1 2/ في الدوري الإسباني.

ويحتل الريال المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق ثمان نقاط خلف برشلونة المتصدر، ويحل ثانيا في المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتصدر.

وقال رونالدو “نمر بفترة صعبة، نريد تغييرها وهذا ما سنفعله”.

وأضاف “لازلنا في البداية، النهايات هي ما تهم، أمامنا الكثير من الوقت لتصحيح الأمور، وواثق من قدرتنا على فعل ذلك”. وأشار ” لم يحدث شيء إنها مجرد فترة عصيبة، لا يمكننا أن نحقق النجاح طوال الوقت، علينا أن نتحلى بالهدوء”.

وختم بالقول “الناس تحاول أن تركز عليك عندما لا تسير معك الأمور بشكل جيد ولكن بالنسبة لي فإن الفريق يتمتع بالثقة ، نحن في لحظة عصيبة ولكن كل ذلك سيتغير قريبا”
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً