×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

(وحدة صنعاء) يواصل التصدر في الدور التصنيفي لكرة السلة في تجمع "سيئون"

العاصمة أونلاين/ رياضة


الاربعاء, 14 يونيو, 2023 - 03:39 مساءً

تمكن فريق وحدة صنعاء من الفوز على جاره 22 مايو في تجمع سيئون لدور الذهاب لأندية الوسط للدور التصنيفي لكرة السلة.
 
ويعد فوز وحدة صنعاء هو الخامس في الجولة الخامسة في اللقاء الذي جمعه مع 22 مايو صباح اليوم الأربعاء والتي فاز فيه بنتيجة (73) مقابل (46) والذي أقيم بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون.
 
وحدة صنعاء لم يجد أي صعوبة في تجاوز جاره 22 مايو في جميع الفترات حيث فرض المتصدر وحدة صنعاء أسلوبه في الربع الأول بخبرة لاعبيه بنتيجة (19) مقابل (12)، فيما شهدت الفترة الثانية تنافس كبير بين الفريقين حيث تبادل الفريقين التسجيل في النقاط وانتهت بفارق نقطة للوحدة بنتيجة (21) مقابل (20)، غير أن خبرة لاعبي الوحدة امام حماس وطموح لاعبي 22 مايو بزرت في الفترة الثالثة حيث انتهت بنتيجة (16) مقابل (8)، وواصل وحدة صنعاء أسلوبه وسيطرته على المباراة في الفترة الرابعة ليؤكد أحقيته بنتيجة المباراة حينما انهى الفترة الرابعة بنتيجة (17) مقابل (6)، لتنتهي المباراة بنتيجة (73) لوحدة صنعاء مقابل (46) لـ 22 مايو ..
 
بهذا الفوز رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة فيما رفع 22 مايو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس.
 
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم رئيسي عبدالله الشنيني وحكم مساعد أول علي بازياد وحكم مساعد ثاني زاهر الأغبري وعلى الطاولة عبدالله الحجلة مسجلاً و سالم جود مقياتي وعبدالله شامس مقياتي 24 ثانية وراقب المباراة فرج سالمين واشرف عليها الكابتن محمد خراز مشرف التجمع عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة.

 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً