×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

وحدة صنعاء يتوج ببطولة الدوري العام لكرة السلة

العاصمة أونلاين/ متابعات


الاربعاء, 09 أغسطس, 2023 - 03:34 مساءً

توج فريق نادي وحدة صنعاء ببطولة الدوري العام لكرة السلة، الثلاثاء، بعد فوزه على فريق أهلي صنعاء في المباراة الختامية التي جمعت بينهما، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بنتيجة 72 نقطة مقابل 36 نقطة.
 
وحل فريق أهلي صنعاء في المركز الثاني في حين جاء فريق التلال في المركز الثالث بعد فوزه بنتيجة 72 نقطة مقابل 46 نقطة على فريق شعب حضرموت الذي حل في المركز الرابع.
 
وفي ختام البطولة، التي أقيمت بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بعدن، قام وزير الشباب والرياضة نايف البكري، والحاضرين من المسؤولين والقيادات الرياضة بتكريم وحدة صنعاء بدرع وكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتكريم أهلي صنعاء بكأس الوصيف والميداليات الفضية، وتكريم التلال بكأس المركز الثالث والمداليات البرونزية.
 
كما جرى تكريم اللاعب إياد الدهبلي، لاعب وحدة صنعاء كأفضل لاعب في البطولة، وزميله محمد عزت كأفضل لاعب محترف، وتكريم لاعب أهلي صنعاء محمود السيد كأفضل هداف للبطولة وتكريم مدرب وحدة صنعاء هشام حجيرة بجائزة أفضل مدرب وفريق وحدة صنعاء بكأس الفريق المثالي وسط أجواء رياضية حماسية رائعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير