×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

المنتخب الوطني يتوج للمرة الثانية ببطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 20 ديسمبر, 2023 - 09:54 مساءً

توج منتخبنا الوطني للناشئين، للمرة الثانية، ببطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للناشئين، بعد فوزه بضربات الترجيح على المنتخب السعودي (3-2)، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة.
 
المنتخب اليمني افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب عبد الرحمن الخضر، فيما عادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب مشعل الداوود.
 
ورغم سيطرة منتخبنا على مجريات شوطي المباراة الا ان مهاجمي المنتخب أضاعوا العديد من الفرص الذهبية، وسط تألق موسى العيد حارس المنتخب السعودي الذي صد اهداف محققه لمنتخبنا.
 
وكرر منتخبنا فوزه بالكأس في النسخة الثامنة، التي أقيمت في مدينة الدمام بالسعودية أواخر عام ٢٠٢١، والتي انتهت حينها بفوز منتخبنا باللقب الأول له على مستوى بطولات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
 
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا يمنيا قدم دفعة تحفيزية ومعنوية للاعبي المنتخب، والذين قاموا في نهاية المباراة بتحيتهم وشكرهم والاحتفال معهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير