×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

قطر تتأهل لنهائي كأس آسيا بالفوز على ايران

العاصمة أونلاين - وكالات


الاربعاء, 07 فبراير, 2024 - 10:35 مساءً

ضرب المنتخب القطري موعدا مع الأردن، السبت المقبل، في نهائي بطولة كأس آسيا، بفوزه على إيران بثلاثة أهداف لهدفين، الأربعاء، على ملعب "الثمامة" المونديالي، في الدور نصف النهائي من البطولة القارية التي تستضيفها قطر.
 
وتقدم منتخب إيران بهدف مبكر سجله سردار أزمون، بعد مرور أربع دقائق فقط، ولكن منتخب قطر رد بهدفين أحرزهما جاسم جابر وأكرم عفيف، في الدقيقتين 17 و43، لينهي الشوط الأول متقدما بنتيجة هدفين لهدف.
 
وفي الشوط الثاني، أدرك المنتخب الإيراني التعادل بهدف لقائده علي رضا جهانبخش، في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، ولكن المعز علي، رجح كفة "العنابي" بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82.
 
وأكمل المنتخب الإيراني اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه شجاعي خليل زادة، في الدقيقة 94، علما بأن اللقاء امتد لأكثر من ربع ساعة في الوقت بدل الضائع.
 
وهذه المرة الثالثة التي تكون المباراة النهائية عربية بحتة بعد نسختي 1996 بين السعودية والامارات و2007 بين العراق والسعودية.
 
وعززت قطر بالتالي آمالها بالاحتفاظ باللقب الذي أحرزته في النسخة الماضية 2019 بالإمارات، على غرار كوريا الجنوبية (1956، 1960)، إيران (1968، 1972، 1976)، السعودية (1984، 1988) واليابان (2000، 2004).  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً