×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

قطر تتأهل لنهائي كأس آسيا بالفوز على ايران

العاصمة أونلاين - وكالات


الاربعاء, 07 فبراير, 2024 - 10:35 مساءً

ضرب المنتخب القطري موعدا مع الأردن، السبت المقبل، في نهائي بطولة كأس آسيا، بفوزه على إيران بثلاثة أهداف لهدفين، الأربعاء، على ملعب "الثمامة" المونديالي، في الدور نصف النهائي من البطولة القارية التي تستضيفها قطر.
 
وتقدم منتخب إيران بهدف مبكر سجله سردار أزمون، بعد مرور أربع دقائق فقط، ولكن منتخب قطر رد بهدفين أحرزهما جاسم جابر وأكرم عفيف، في الدقيقتين 17 و43، لينهي الشوط الأول متقدما بنتيجة هدفين لهدف.
 
وفي الشوط الثاني، أدرك المنتخب الإيراني التعادل بهدف لقائده علي رضا جهانبخش، في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، ولكن المعز علي، رجح كفة "العنابي" بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82.
 
وأكمل المنتخب الإيراني اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه شجاعي خليل زادة، في الدقيقة 94، علما بأن اللقاء امتد لأكثر من ربع ساعة في الوقت بدل الضائع.
 
وهذه المرة الثالثة التي تكون المباراة النهائية عربية بحتة بعد نسختي 1996 بين السعودية والامارات و2007 بين العراق والسعودية.
 
وعززت قطر بالتالي آمالها بالاحتفاظ باللقب الذي أحرزته في النسخة الماضية 2019 بالإمارات، على غرار كوريا الجنوبية (1956، 1960)، إيران (1968، 1972، 1976)، السعودية (1984، 1988) واليابان (2000، 2004).  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير