×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

المنتخب الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 27 يونيو, 2024 - 08:50 مساءً

فاز منتخبنا الوطني على نظيره العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة في المباراة التي جمعتهما، اليوم،على مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين سجلهما عبدالعزيز مصنوم عند الدقيقة الرابعة، وعادل المنتخب العماني في الدقيقة العاشرة، بعد هفوة من حارس منتخبنا وضاح أنور، ولم يتمكن من صد تسديده لغسان المسروري ليسجل عمان هدف التعادل، ليعود لاعبنا عصام ردمان ويسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.
 
وفي الشوط الثاني سيطر منتخبنا على اغلب فترات الشوط وتمكن من الضغط على المنتخب العماني، والذي توّجها بتسجيل الهدف الثالث عن طريق رأسيه رائعة لنجم الشوط الثاني عمر الكثيري عند الدقيقة 65.
 
وحصل منتخبنا على نقاط المباراة الثلاث، ليتصدر – مؤقتا- المجموعة الاولى بأربع نقاط، بانتظار نتيجة مباراة الكويت والسعودي مساء اليوم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير