×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

أهلي صنعاء يتعاقد مع مدرب مغربي لقيادة الفريق في كأس الخليج للأندية

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 - 08:26 مساءً

تعاقد نادي أهلي صنعاء، بطل الدوري اليمني، مع المدرب المغربي إدريس المرابط، لتولي قيادة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأندية الخليجية نهاية أكتوبر المقبل.
 
وقال نادي أهلي صنعاء في بيان له، إنه تم التعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط، لقيادة الإمبراطور خلال بطولة الأندية الخليجية القادمة.
 
وأشار إلى أن المدرب المغربي سيصل مطلع سبتمبر المقبل لمباشرة مهامه مع لاعبي الفريق، وفق برنامجه المعد رفقة الجهاز المعاون المتمثل في مساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق.
 
ولفت إلى أن النادي يهدف لرفع الجهوزية الفنية والبدنية قبل التوجه للمنافسات في بطولة الأندية الخليجية التي يشارك فيها الأحمر الصنعاني كأول ناد في اليمن.
 
يذكر أن المدرب المغربي إدريس المرابط تولى تدريب أندية اتحاد طنجة واتحاد الشاون، والأندية العمانية، العروبة، صحم، الاتحاد، صور، النصر وعمان، كما قاد نادي دبا الحصن الإماراتي ومؤخرا الأنصار اللبناني، وعمل مدربا مساعدا للمنتخب الليبي.
 
وحقق المدرب إدريس المرابط بطولة الدوري العماني من خلال قيادته الفنية لنادي العروبة في الموسم 2007-2008، لينال جائزة أفضل مدرب في عمان وشارك في بطولة الأندية العرب، وتوج بلقب كأس السوبر مع العروبة أيضا موسم 2008-2009، وشارك في كأس الاتحاد الآسيوي.
 
وفي العام 2012-2013 ساهم في إحراز بطولة الدوري العماني الدرجة الأولى والصعود لدوري المحترفين مع فريق الاتحاد، ليفوز بجائزة أفضل مدرب، قبل أن يتوج بلقب الدوري المغربي للمحترفين مع فريق اتحاد طنجة موسم 2017-2018 ويفوز بجائزة أفضل مدرب في المغرب لدوري المحترفين.
 
ويأتي تعاقد نادي أهلي صنعاء بطل الدوري اليمني لسبع مرات، في الوقت الذي لا يزال لاعبو الفريق مضربين عن التدريب منذ أيام للمطالبة بمستحقاتهم المالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير