×
آخر الأخبار
"وضعوني في زنزانة انفرادية"..الصحفي "النهاري" يكشف جانبا من تفاصيل تغييبه في سجون الحوثيين منظمة حقوقية تدعو لإجراء تحقيق شفاف في ظروف وفاة الخبير التربوي "محمد خماش" ناشئو اليمن يسحقون منتخب ميانمار بسداسية في تصفيات آسيا  "حقوق الإنسان" بأمانة العاصمة يدين جرائم التعذيب المفضي إلى الموت في سجون الحوثيين  مظاهرة حاشدة في مأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني  بعد ثلاثة أشهر على اختطافه.. وفاة خبير تربوي في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48% "تغييب وتعذيب وحرمان".. إجراءات انتقامية تهدد حياة المختطفين في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء الصحفي عمران يدعو لإنقاذ "المياحي" من خطر الموت في سجون الحوثيين انتحار شاب في صنعاء نتيجة ظروفه المعيشية الصعبة 

ناشئو اليمن يسحقون منتخب ميانمار بسداسية في تصفيات آسيا

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 23 أكتوبر, 2024 - 06:25 مساءً

سحق المنتخب الوطني للناشئين، مساء اليوم الأربعاء، منتخب ميانمار، في مستهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025م.
 
وبدأ المنتخب الوطني الضغط باكرا على مرمى ميانمار ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب "محمد وهيب"، فيما سجل اللاعب "عصام السقاف" الهدف الثاني في الدقيقة الـ 12، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.
 
ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب الوطني تألقهم ومهاراتهم الفنية والسيطرة على وسط الميدان، حيث سجل اللاعب أحمد مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47، ليلحق اللاعب محمد وهيب في الدقيقة 59 مسجلا الهدف الرابع للمنتخب الوطني، وليضيف المهاجم كريم حمدي الهدف الخامس في الدقيقة 64، وليكمل اللاعب أحمد مهيم مهرجان الأهداف السداسية في الدقيقة 76 من زمن اللقاء.
 
وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن، فيتنام، ميانمار، وقيرغيزستان)، ويتأهل إلى النهائيات متصدر كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير