×
آخر الأخبار
الأردن يدين دعوة سموترتيتش لضم الضفة وغزة وتهجير الفلسطينيين سحب 10ألف دولار.. اختراق البطاقات الافتراضية لمشتركي بنك "اليمن والكويت" بصنعاء لماذا تخفي مليشيا على الحوثي بيانات ضحايا سفاح صرف ؟ "العليمي" يشدد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني البنك المركزي يعلن بيع 18 مليون  تحالف حقوقي يدين اعتقال مليشيا الحوثي والد الطفلة "جنات" في صنعاء البكري يشيد بأداء منتخب الناشئين وتأهله لنهائيات كأس آسيا المنتخب الوطني للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025   مسام: نزع 720 لغماً وذخيرة غير منفجرة خلال الاسبوع الفائت  الصحفي "عمران" يؤكد تورط القيادي الحوثي "فليته" في اختطاف وتغييب موظفي الأمم المتحدة بصنعاء

المنتخب الوطني للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 27 أكتوبر, 2024 - 06:23 مساءً

 
تأهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، الى نهائيات كأس آسيا 2025 التي ستقام بالسعودية، بعد تعادله بهدف لمثله مع نظيره الفيتنامي في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب فيت ثري في فيتنام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة التاسعة التي تضم منتخبي ميانمار وقيرغيزستان.
 
ونجح منتخبنا الوطني في التقدم بالنتيجة بتسجيل هدفه الوحيد عبر لاعبه كريم حمدي في الدقيقة 12، قبل أن يعادل منتخب فيتنام النتيجة في الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول من المباراة.
 
وبهذه النتيجة تصدر منتخبنا الوطني المجموعة التاسعة، بسبع نقاط بفارق نقطتين عن منتخب فيتنام الذي حل ثانيا، ليتأهل الى نهائيات كاس آسيا التي ستقام في المملكة العربية السعودية .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير