×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

زين الدين زيدان : لاوجود لخلافات مع رونالدو وراموس  

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 18 نوفمبر, 2017 - 01:13 مساءً

نفى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني وجود أي خلاف بين قائد الفريق سيرخيو راموس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عشية مواجهة "ديربي مدريد" ضد الجار اللدود أتلتيكو في المرحلة 12 من الدوري المحلي.
 
وتذمر رونالدو في وقت سابق الشهر الحالي، معتبرا أن الملكي ارتكب خطأ بتخليه عن المهاجم ألفارو موراتا (تشلسي) وصانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز (بايرن ميونيخ) ومواطنه قلب الدفاع بيبي (بشكتاش التركي)، لأن هذه الخطوة جعلت النادي الملكي، الفائز في 2017 بلقبي الليغا ودوري الأبطال، يفتقد لاعبي الخبرة.
 
ولم يمر ما صدر عن رونالدو مرور الكرام عند راموس، الذي اعتبر هذا الكلام "انتهازيا"، مما دفع صحيفة "ماركا" الرياضية للحديث هذا الأسبوع عن ارتفاع حدة التوتر بين الركيزتين الأساسيتين لفريق زيدان الذي علق اليوم على هذا الموضوع بالقول إن "الأمر الجيد هو أنه بإمكاني القول بحق إنني أملك لاعبين سيدخلان تاريخ هذا النادي بشخص سيرجيو وكريستيانو".
 
وأكد أن "الاثنين يعلمان ما هو على المحك، وهما يحترمان بعضهما كثيرا، وأنهما شخصان ذكيان. حققا الكثير معا؛ فازا بالكثير معا، وإذا كان تفكير أحدهما مختلفا عن الآخر بين الفينة والأخرى، وهذه ليست مشكلة، فلكل رأيه الخاص. الأمر الأهم أن الأمور تحل في الداخل (النادي)... ليست هناك مشكلة بين كريستيانو وسيرخيو".
 
وستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة لوضع ريال أمام المزيد من الضغط في حال فوزه السبت خارج قواعده على ليغانيس قبل مباراة الديربي.
 
وحاول زيدان تخفيف الضغط عن لاعبيه بالتأكيد أن مباراة الغد ليست مصيرية لفريقه، مضيفا "لن يتغير أي شيء في حال فوز برشلونة (في وقت سابق على ليغانيس). نحن ندرك ما علينا فعله. يتوجب علينا أن نؤدي بشكل جيد وأن نلعب باندفاع كامل لتسعين دقيقة".
 
ويعاني رونالدو في الدوري هذا الموسم مما انعكس على نتائج فريقه، إذ اكتفى النجم البرتغالي بهدف واحد في سبع مباريات خاضها حتى الآن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً