×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 03 فبراير, 2018 - 01:12 مساءً

9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تحرك ريال مدريد، للإبقاء على نجمه كريستيانو رونالدو، الذي ربطته تقارير عديدة بالرحيل عن النادي الصيف المقبل.
 
ويُخطط ريال مدريد، لزيادة راتب رونالدو، في يوليو/تموز المقبل 9 ملايين يورو، ليصبح 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
 
ووفقا لم نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيرفع من راتب البرتغالي بالرقم المذكور سلفا، الذي يعني اقترابه من راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ويتقاضى نيمار 38 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان، بحسب الصحافة الفرنسية، والإسبانية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رفع ريال مدريد، لراتب البرتغالي يعني استمراره رفقة الفريق الملكي بالموسم المقبل.
 
كانت تقارير، ذكرت في الأسابيع الماضية رغبة كريستيانو، في الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي بوعده له بعد تتويج الملكي، بدوري الأبطال، برفع راتبه السنوي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً