×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:08 مساءً

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

سقط فريق إنتر ميلان بالتعادل الإيجابي أمام نظيره فريق كروتوني في اللقاء الذي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوزيبي مياتوا ” بنتيجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .
 
وبعد هذه النتيجة بين الفريقين , رفع فريق إنتر ميلان رصيده الى 45 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب العام , في حين رفع فريق كروتوني رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع عشر في جدول التتريب العام للدوري الإيطالي .
 
وإستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدير مارتينز ) في الدقيقة ” 23 ” , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر حولها إيدير برأسية قوية في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بتقدم الإنتر 1-0 .
 
وفي الدقيقة ” 60 ” من زمن الشوط الثاني , سجل فريق كروتوني هدف التعادل عن طريق ( أندريا باربيريس ) , وذلك بعد هجمة سريعة ومنظمة لتصل الكرة الى أندريا بعد دربكة دفاعية ليسدد كرة قوية في الشباك , لينتهي اللقاء 1-1 .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً