×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

ريال مدريد يواصل السقوط ويفشل في اجتياز عقبة ليفانتي

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:10 مساءً

ريال مدريد يواصل السقوط ويفشل في اجتياز عقبة ليفانتي

سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ تعادل فريق ليفانتي بهدفين لكل فريق باللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.
 
انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق راموس في الدقيقة الحادية عشر، فيما تعادل إيمانويل بواتينغ لفريقه ليفانتي في الدقيقة 42.
 
وفي الشوط الثاني سجل إيسكو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 81 إلا أن أصحاب الأرض رفضوا الخروج بالهزيمة من المباراة لينجحوا في خط التعادل بالدقيقة 89 عن طريق الوافد الجديد بازيني لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.
 
وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع، فيما رفع فريق ليفانتي رصيده للنقطة 20.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً