×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

أنباء صادمة عن إصابة نجم ريال مدريد "مارسيلو"

العاصمة أونلاين - كورة


الإثنين, 19 فبراير, 2018 - 01:11 صباحاً

أنباء صادمة عن إصابة مارسيلو

تلقى ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة بإصابة البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر الفريق في الدقيقة 26 من مباراته أمام ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني.
 
 وبحسب ما نشرته صحيفتا "ماركا" و"آس"، فإن مارسيلو يعاني من تمزق عضلي من الدرجة الثانية ومهدد بشكل كبير بالغياب عن لقاء باريس سان جيرمان في 6 مارس المقبل.
 
 وأبرزت صحيفة "آس" أن الإصابة التي تعرض لها اليوم هي نفس التي أصيب بها في 14 أكتوبر الماضي، وغاب عن الملكي بسببها حتى عودته في 21 ديسمبر.
 
وسيخضع مارسيلو لفحص طبي، لمعرفة موقفه من اللعب مع الفريق الملكي أمام باريس سان جيرمان.
 
وكان مارسيلو سجل هدفا في فوز ريال مدريد على سان جيرمان 3-1، يوم الأربعاء الماضي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً