×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

حساب البريميرليغ يحفز محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون

العاصمة أونلاين - ارم نيوز


السبت, 10 مارس, 2018 - 04:02 صباحاً

محمد صلاح

وجه الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي لكرة القدم رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أغويرو 4 أهداف في مرمى ليستر سيتي، في اللقاء الذي انتهى (5-1)، مساء السبت، في الدوري الممتاز، ليرتفع رصيده هذا الموسم إلى 21 هدفًا، فارتقى إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين بالاشتراك مع نجم ليفربول محمد صلاح، وبفارق هدفين عن قنّاص توتنهام هاري كين.

وقام الحساب الرسمي للبريميرليغ، بتوجيه رسالة لصلاح، ووضع صورة لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قائلًا: “الدور عليك الآن يا صلاح”، في إشارة لتحميسه قبل مباراة اليوم من أجل إحراز المزيد من الأهداف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً