×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

وحدة صنعاء يفوز على نظيرة الأهلي ويتوج بطلاً للملتقى الشتوي الأول

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 10 مارس, 2018 - 11:58 مساءً

فريق وحدة صنعاء

تُوج فريق وحدة صنعاء بطلا لملتقى الشتوي الأول الذي يقام برعاية نادي الوحدة وذلك بعد فوزه عصر اليوم السبت على فريق أهلي صنعاء بهدف دون رد .

وبدأت المباراة بأعصاب مشدودة من الفريقين حيث تبادل الفريقين إهدار الفرص عبر مهاجميهم وسط حضور جماهيري كبير الذي توافدت مبكرا لمشاهدة مباراة القمة بين قطبي العاصمة.

وأضاع مهاجم فريق الوحدة في الشوط الأول من المباراة يوسف كندش هدف التقدم في الدقيقة ال14 عندما تقدم وراوغ أكثر من لاعب من لاعبي الأهلي ويسدد كرة صاروخية ترتطم بالعارضة ، لينتهي الشوط الأول بتعادل بدون أهداف بين الفريقين .

الشوط الثاني بدا فريق الوحدة مهاجما بقوة من اجل التتويج الذي يطمح إليه فأجرا مدرب وحدة صنعاء أمين السنيني بعض التغيرات ليثمر تسجيل هدف التعزيز الوحدة عبر لاعبه المتألق عبدالمجيد صبارة الذي تلقي كرة مقشرة من زميلة بشير المنيفي ليسجل هدف التتويج لوحدة صنعاء والذي انتهت النتيجة بهدف وحيدة.

بعد المباراة كرم لاعب وحدة صنعاء عبدالمجيد صبارة بجائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من ملتقى الشتوي لوحدة صنعاء .

هذا ويعد نادي الوحدة تكريم كبير يوم الاثنين القادم بمقر النادي لبطل الملتقى وحدة صنعاء والوصيف 22 مايو بالإضافة إلى تكريم الهداف من فريق شعب صنعاء زكريا طواف والفريق المثالي وبطل دوري كرة السلة أهلي صنعاء وابطال الكرة الخماسية .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير