×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

الحكومة تخصص 60 مليون ريال دعمًا لاتحاد كرة القدم للعام الحالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 11 مارس, 2018 - 09:43 مساءً


أعلنت وزارة الشباب والرياضة تخصيص 60 مليون ريال من ايرادات صندوق رعاية النشء والشباب لدعم الاتحاد اليمني لكرة القدم للعام الجاري.
 
وذكر وزير الشباب والرياضة نايف البكري، في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية، أن المبلغ مخصص لمساعدة الاتحاد في الوفاء بالتزاماته الخارجية المختلفة، وأهمها المباراة الاخيرة في تصفيات أمم اسيا للكبار ( الامارات 2019 ) ونهائيات آسيا للناشئين 2018.
 
ووجه البكري اليوم بصرف 20 مليون لبعثة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة منتخب النيبال في الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات أمم اسيا بالدوحة يوم 27 من مارس الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً