×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

ليفربول يتعادل مع إيفرتون بعد صموده أمام الانتفاضة المتأخرة لجاره

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 07 أبريل, 2018 - 06:40 مساءً

صمد ليفربول في وجه انتفاضة مستضيفه إيفرتون المتأخرة ليعزز مسيرته القياسية الخالية من الهزيمة في قمة ميرسيسايد المحلية إلى 17 مباراة بعد تعادله سلبيا مع غريمه المحلي في ملعب جوديسون بارك ما عزز من قبضته على المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ولم يشارك المصري محمد صلاح هداف الفريق والبطولة أو زميله روبرتو فيرمينو في تشكيلة ليفربول الأساسية التي شهدت خمسة تغييرات عن تلك التي واجهت مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
 
لكن فريق المدرب يورجن كلوب كان الأفضل رغم ذلك في المباراة وتصدى جوردان بيكفورد حارس إيفرتون لمحاولات من دومينيك سولانكي وجيمس ميلنر وفيرجيل فان ديك.
 
وتصدى حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس لفرصة خطيرة من يانيك بولاسي رغم أن صاحب الأرض لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف معظم الوقت.
 
وبدا وين روني مهاجم إيفرتون غير سعيد عند استبداله بزميله إدريسا جاي في بداية الشوط الثاني لكن التفوق كان من نصيب ليفربول الذي أشرك البديلين فيرمينو واليكس أوكسليد شامبرلين حتى أخر عشر دقائق عندما نفذ شيموس كولمان ودومينيك كالفيرت-ليوين هجمات خطيرة على مرمى الضيوف.
 
وبدا الحارسان سعيدان بعدم اهتزاز شباكهما في ظل تألقهما خلال المباراة.
 
وقال كاريوس، الذي يواجه تكهنات مستمرة برحيله عن ليفربول في الصيف المقبل، إنه لا يشعر بأي ضغوط للحفاظ على مكانه.
 
وأضاف ”لا أشعر بأنني أخضع للتجربة. لو صدقت كل ما أقرأه سنجد لدينا الموسم المقبل 10 حراس مرمى.
 
”سعدت للغاية بالحفاظ على شباكي دون أن تهتز وإنقاذ تسديدة (بولاسي) بأطراف أصابعي“.
 
على الجانب الآخر تألق بيكفورد خلال المباراة التي شاهدها جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا وقال ”كانت مباراة صعبة علينا كحراس للمرمى. سعدت بالحفاظ على شباكي“.
 
ودافع سام الاردايس مدرب إيفرتون عن قراره بإخراج روني بالقول إنه كان بحاجة لإنعاش خط الوسط.
 
وأضاف ”اتخذت هذا القرار وأعتقد أنه كان صحيحا فضلا عن باقي التغييرات التي منحتنا فرصة أفضل“.
 
وهذا التعادل الثاني في الدوري هذا الموسم بين الغريمين عقب تعادلهما 1-1 في أنفيلد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير