×
آخر الأخبار
طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية

انييستا يعلن رحيله رسميًا عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي

العاصمة أونلاين - الأناضول


السبت, 28 أبريل, 2018 - 12:32 صباحاً

انيستا

أعلن لاعب كرة القدم أندريس انييستا، اليوم الجمعة، رحيله رسميًا عن برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الحالي.
 
وفي مؤتمر صحفي ووسط تصفيق جميع الحاضرين، قال انييستا (33 عامًا) إنه اتخذ قرار الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم، بعدما لعب بقميص الفريق الكتالوني ما لا يقل عن 669 مباراة على مدار 16 موسماً.
 
وأضاف "لقد لعبت هذه السنة كما لو أنها الأخيرة لي مع النادي، ولقد استمتعت بها لأقصى حد".
 
وأوضح "لم أحدد وجهتي حتى الأن، بنهاية الموسم ستعرفون، كما قلت سابقاً لن أنافس برشلونة أبداً".
 
وواصل انييستا تصريحاته قائلًا "لا أريد أن أخدع أحداً، أنا سأصبح 34 سنة، ومنحت كل ما لدي لأقصى درجة، قانون الحياة حالياً يحتم علي الرحيل".
 
وقال "لن أكون سعيداً لو لم أقدم للنادي 100% من مستواي، لكني لا أعلم إن كنت سأقدم كل ما لدي بعد اليوم أم لا".
 
وأكد "لقد لعبت تحت إمرة مجموعة من المدربين، وأملك ذكريات رائعة معهم جميعاً، أنا محظوظ بكل المدربين واللاعبين الذين جاورتهم، والذين عاملوني بشكل رائع".
 
واختتم انييستا تصريحاته بالقول "بالنسبة لي كان من الشرف لي أن أجاور ليونيل ميسي في ذات الفريق، لقد شاركته في العديد من اللحظات التاريخية، ولا يوجد هناك لاعب مثله، كزميل في الفريق وكلاعب كرة القدم، فهو فريد من نوعه وساحر".
 
وجاء إعلان انييستا هذا القرار بعد أقل من أسبوع على قيامه برفع لقب كأس ملك إسبانيا يوم السبت الماضي بعد الفوز الكاسح على إشبيلية بخماسية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة.
 
ويعد انييستا اللاعب الثاني الأكثر مشاركة في تاريخ النادي، خلف زميله السابق في خط الوسط، تشافي هيرنانديز (767 مباراة).


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير