×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

الأجواء الحارة تهدد المنتخبات في ربع نهائي المونديال

العاصمة أونلاين - وكالات


الجمعة, 06 يوليو, 2018 - 02:23 مساءً

الأجواء الحارة تهدد المنتخبات في ربع نهائي المونديال

تهدد درجات الحرارة المرتفعة، في مدينتي سوتشي، وكازان، منتخبات روسيا، وإنجلترا، والسويد، وكرواتيا، قبل مواجهتي ربع نهائي مونديال روسيا.

ويُواجه منتخب السويد، غدًا السبت، نظيره الإنجليزي، في ربع النهائي، كما يلتقي منتخب كرواتيا مع روسيا، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 27، و30 درجة مئوية.
 
كان زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، قد قال إن فريقه سيواجه الحر والرطوبة، حين يلعب أمام روسيا، صاحبة الضيافة في ربع النهائي.

كما اشتكى قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، من الأجواء الحارة، أثناء المباراة التي جمعت بلاده بمنتخب الدنمارك، والتي انتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح.
 
وقال مودريتش "كان الجو حارًا جدًا ومن الصعب الركض، كان من الصعب بالنسبة لي أن أهدر ركلة الجزاء، لأني كنت أدرس كاسبر شمايكل كل صباح وكيف يمكن أن أسجل ضده".
 
ولا تعد هذه هي الشكوى الأولى من الأجواء الحارة في روسيا، فقد اشتكى سابقًا المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني من الحر أيضًا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير