×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 22 سبتمبر, 2018 - 10:33 صباحاً

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

خسر المنتخب الوطني للناشئين، أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ظهر الجمعة، على إستاد بيتالينغ جايا ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور. 

وجاء الشوط الاول متوسط المستوى الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، حتى افتتح المنتخب العماني التسجيل عن طريق مهاجمة قصي الجرادي في الدقيقة الخامسة عشر بعد هفوه يمانية من الخطوط الخلفية.
 
وضاعف "الجرادي" نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبه والثاني الشخصي له في اللقاء عند الدقيقة السادسة والثلاثون بعد فهوه من الحارس " عبدالله السعدي " الذي لم ينجح في صد راسية الجرادي والتي أسكنها المرمى اليماني معلناً تقدم منتخبه في اللقاء بهدفين نظيفين. 

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب اليمني تقليص الفارق بعد أن شن العديد من المحاولات بقيادة المهاجم " تامر سنان " إلا أن جميع المحاولات اليمانية انتهت بالفشل، لتأتي بعدها صافرة حكم اللقاء لتنهي اللقاء المثير بفوز المنتخب العماني. 

وبهذا الانتصار تصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً