×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 22 سبتمبر, 2018 - 10:33 صباحاً

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

خسر المنتخب الوطني للناشئين، أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ظهر الجمعة، على إستاد بيتالينغ جايا ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور. 

وجاء الشوط الاول متوسط المستوى الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، حتى افتتح المنتخب العماني التسجيل عن طريق مهاجمة قصي الجرادي في الدقيقة الخامسة عشر بعد هفوه يمانية من الخطوط الخلفية.
 
وضاعف "الجرادي" نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبه والثاني الشخصي له في اللقاء عند الدقيقة السادسة والثلاثون بعد فهوه من الحارس " عبدالله السعدي " الذي لم ينجح في صد راسية الجرادي والتي أسكنها المرمى اليماني معلناً تقدم منتخبه في اللقاء بهدفين نظيفين. 

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب اليمني تقليص الفارق بعد أن شن العديد من المحاولات بقيادة المهاجم " تامر سنان " إلا أن جميع المحاولات اليمانية انتهت بالفشل، لتأتي بعدها صافرة حكم اللقاء لتنهي اللقاء المثير بفوز المنتخب العماني. 

وبهذا الانتصار تصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً