×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 22 سبتمبر, 2018 - 10:33 صباحاً

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

خسر المنتخب الوطني للناشئين، أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ظهر الجمعة، على إستاد بيتالينغ جايا ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور. 

وجاء الشوط الاول متوسط المستوى الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، حتى افتتح المنتخب العماني التسجيل عن طريق مهاجمة قصي الجرادي في الدقيقة الخامسة عشر بعد هفوه يمانية من الخطوط الخلفية.
 
وضاعف "الجرادي" نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبه والثاني الشخصي له في اللقاء عند الدقيقة السادسة والثلاثون بعد فهوه من الحارس " عبدالله السعدي " الذي لم ينجح في صد راسية الجرادي والتي أسكنها المرمى اليماني معلناً تقدم منتخبه في اللقاء بهدفين نظيفين. 

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب اليمني تقليص الفارق بعد أن شن العديد من المحاولات بقيادة المهاجم " تامر سنان " إلا أن جميع المحاولات اليمانية انتهت بالفشل، لتأتي بعدها صافرة حكم اللقاء لتنهي اللقاء المثير بفوز المنتخب العماني. 

وبهذا الانتصار تصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً