×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 22 سبتمبر, 2018 - 10:33 صباحاً

المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين 

خسر المنتخب الوطني للناشئين، أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ظهر الجمعة، على إستاد بيتالينغ جايا ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور. 

وجاء الشوط الاول متوسط المستوى الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، حتى افتتح المنتخب العماني التسجيل عن طريق مهاجمة قصي الجرادي في الدقيقة الخامسة عشر بعد هفوه يمانية من الخطوط الخلفية.
 
وضاعف "الجرادي" نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبه والثاني الشخصي له في اللقاء عند الدقيقة السادسة والثلاثون بعد فهوه من الحارس " عبدالله السعدي " الذي لم ينجح في صد راسية الجرادي والتي أسكنها المرمى اليماني معلناً تقدم منتخبه في اللقاء بهدفين نظيفين. 

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب اليمني تقليص الفارق بعد أن شن العديد من المحاولات بقيادة المهاجم " تامر سنان " إلا أن جميع المحاولات اليمانية انتهت بالفشل، لتأتي بعدها صافرة حكم اللقاء لتنهي اللقاء المثير بفوز المنتخب العماني. 

وبهذا الانتصار تصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً