×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

رونالدو يُفجرها: ميسي لن ينافس على "الكرة الذهبية"

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 30 أكتوبر, 2018 - 07:16 مساءً

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي أن غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يدخل القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، لافتاً إلى أنه انتقل إلى يوفنتوس بحثاً عن تحديات جديدة "لكتابة صفحة جديدة في قصة أفضل لاعب في التاريخ".
 
وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، متوقعاً "ألَّا يدخل ميسي في القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بها".
 
ورشح "الدون"، البالغ من العُمر 33 عاماً، الثلاثي الفرنسي: أنطوان غريزمان ورافائيل فاران وكيليان مبابي إلى جانب الثنائي: المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش لدخول القائمة المختصرة لـ"الكرة الذهبية".
 
لكن نجم الكرة البرتغالية شكك في قدرة كل هؤلاء على الاستمرار على نفس المنوال لعشر سنوات كما فعل هو مع "البرغوث" ليونيل ميسي.
 
وتابع موضحاً: "كم عدد اللاعبين القادرين على أن يكونوا في أعلى مستوى لأكثر من 10 سنوات؟ حسناً لنقل إن هناك 2: أنا وميسي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً