×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

رونالدو يُفجرها: ميسي لن ينافس على "الكرة الذهبية"

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 30 أكتوبر, 2018 - 07:16 مساءً

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي أن غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يدخل القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، لافتاً إلى أنه انتقل إلى يوفنتوس بحثاً عن تحديات جديدة "لكتابة صفحة جديدة في قصة أفضل لاعب في التاريخ".
 
وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، متوقعاً "ألَّا يدخل ميسي في القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بها".
 
ورشح "الدون"، البالغ من العُمر 33 عاماً، الثلاثي الفرنسي: أنطوان غريزمان ورافائيل فاران وكيليان مبابي إلى جانب الثنائي: المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش لدخول القائمة المختصرة لـ"الكرة الذهبية".
 
لكن نجم الكرة البرتغالية شكك في قدرة كل هؤلاء على الاستمرار على نفس المنوال لعشر سنوات كما فعل هو مع "البرغوث" ليونيل ميسي.
 
وتابع موضحاً: "كم عدد اللاعبين القادرين على أن يكونوا في أعلى مستوى لأكثر من 10 سنوات؟ حسناً لنقل إن هناك 2: أنا وميسي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً