×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

رونالدو يُفجرها: ميسي لن ينافس على "الكرة الذهبية"

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 30 أكتوبر, 2018 - 07:16 مساءً

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي أن غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يدخل القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، لافتاً إلى أنه انتقل إلى يوفنتوس بحثاً عن تحديات جديدة "لكتابة صفحة جديدة في قصة أفضل لاعب في التاريخ".
 
وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، متوقعاً "ألَّا يدخل ميسي في القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بها".
 
ورشح "الدون"، البالغ من العُمر 33 عاماً، الثلاثي الفرنسي: أنطوان غريزمان ورافائيل فاران وكيليان مبابي إلى جانب الثنائي: المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش لدخول القائمة المختصرة لـ"الكرة الذهبية".
 
لكن نجم الكرة البرتغالية شكك في قدرة كل هؤلاء على الاستمرار على نفس المنوال لعشر سنوات كما فعل هو مع "البرغوث" ليونيل ميسي.
 
وتابع موضحاً: "كم عدد اللاعبين القادرين على أن يكونوا في أعلى مستوى لأكثر من 10 سنوات؟ حسناً لنقل إن هناك 2: أنا وميسي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً