×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

رونالدو يُفجرها: ميسي لن ينافس على "الكرة الذهبية"

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 30 أكتوبر, 2018 - 07:16 مساءً

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي أن غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يدخل القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، لافتاً إلى أنه انتقل إلى يوفنتوس بحثاً عن تحديات جديدة "لكتابة صفحة جديدة في قصة أفضل لاعب في التاريخ".
 
وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، متوقعاً "ألَّا يدخل ميسي في القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بها".
 
ورشح "الدون"، البالغ من العُمر 33 عاماً، الثلاثي الفرنسي: أنطوان غريزمان ورافائيل فاران وكيليان مبابي إلى جانب الثنائي: المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش لدخول القائمة المختصرة لـ"الكرة الذهبية".
 
لكن نجم الكرة البرتغالية شكك في قدرة كل هؤلاء على الاستمرار على نفس المنوال لعشر سنوات كما فعل هو مع "البرغوث" ليونيل ميسي.
 
وتابع موضحاً: "كم عدد اللاعبين القادرين على أن يكونوا في أعلى مستوى لأكثر من 10 سنوات؟ حسناً لنقل إن هناك 2: أنا وميسي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً