×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اللاعب اليمني نورس إلى نهائي البطولة الأسيوية للتنس الأرضي

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 01 نوفمبر, 2018 - 10:35 مساءً

 
تأهل لاعب منتخبنا الوطني لناشئ التنس الأرضي نورس فائز أحمد، إلى الدور النهائي في البطولة الأسيوية الثانية للتنس الأرضي تحت 14 سنة والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 32 لاعبا من اليمن، والهند، والسعودية، وباكستان، والأردن، ينظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الأسيوية للتنس الميدان.
 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري، هاتف مدرب المنتخب أحمد سيف اليوم، وأشاد باللاعب "نورس" وقال إن هذا الإنجاز يحسب للمدرب واللاعب، ويثبت أن اللاعب اليمني رغم ظروف البلد الصعبة الا انه قادر على العطاء والابداع، والوصول الى المراكز المتقدمة في البطولات.
 
من جهته ثمن اللاعب نورس، جهود وزارة الشباب والرياضة، ودعمها، مؤكدا سعيه الى عكس صورة مشرفه لليمن من خلال هذه البطولة.
 
ويقابل اللاعب نورس عصر غداً الجمعة، هادي اشرف من المملكة العربية السعودية للحصول على لقب هذه الفئة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً