×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

اللاعب اليمني نورس إلى نهائي البطولة الأسيوية للتنس الأرضي

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 01 نوفمبر, 2018 - 10:35 مساءً

 
تأهل لاعب منتخبنا الوطني لناشئ التنس الأرضي نورس فائز أحمد، إلى الدور النهائي في البطولة الأسيوية الثانية للتنس الأرضي تحت 14 سنة والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 32 لاعبا من اليمن، والهند، والسعودية، وباكستان، والأردن، ينظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الأسيوية للتنس الميدان.
 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري، هاتف مدرب المنتخب أحمد سيف اليوم، وأشاد باللاعب "نورس" وقال إن هذا الإنجاز يحسب للمدرب واللاعب، ويثبت أن اللاعب اليمني رغم ظروف البلد الصعبة الا انه قادر على العطاء والابداع، والوصول الى المراكز المتقدمة في البطولات.
 
من جهته ثمن اللاعب نورس، جهود وزارة الشباب والرياضة، ودعمها، مؤكدا سعيه الى عكس صورة مشرفه لليمن من خلال هذه البطولة.
 
ويقابل اللاعب نورس عصر غداً الجمعة، هادي اشرف من المملكة العربية السعودية للحصول على لقب هذه الفئة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً