×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

اللاعب اليمني نورس إلى نهائي البطولة الأسيوية للتنس الأرضي

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 01 نوفمبر, 2018 - 10:35 مساءً

 
تأهل لاعب منتخبنا الوطني لناشئ التنس الأرضي نورس فائز أحمد، إلى الدور النهائي في البطولة الأسيوية الثانية للتنس الأرضي تحت 14 سنة والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 32 لاعبا من اليمن، والهند، والسعودية، وباكستان، والأردن، ينظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الأسيوية للتنس الميدان.
 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري، هاتف مدرب المنتخب أحمد سيف اليوم، وأشاد باللاعب "نورس" وقال إن هذا الإنجاز يحسب للمدرب واللاعب، ويثبت أن اللاعب اليمني رغم ظروف البلد الصعبة الا انه قادر على العطاء والابداع، والوصول الى المراكز المتقدمة في البطولات.
 
من جهته ثمن اللاعب نورس، جهود وزارة الشباب والرياضة، ودعمها، مؤكدا سعيه الى عكس صورة مشرفه لليمن من خلال هذه البطولة.
 
ويقابل اللاعب نورس عصر غداً الجمعة، هادي اشرف من المملكة العربية السعودية للحصول على لقب هذه الفئة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً