×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

اللاعب اليمني نورس إلى نهائي البطولة الأسيوية للتنس الأرضي

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 01 نوفمبر, 2018 - 10:35 مساءً

 
تأهل لاعب منتخبنا الوطني لناشئ التنس الأرضي نورس فائز أحمد، إلى الدور النهائي في البطولة الأسيوية الثانية للتنس الأرضي تحت 14 سنة والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 32 لاعبا من اليمن، والهند، والسعودية، وباكستان، والأردن، ينظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الأسيوية للتنس الميدان.
 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري، هاتف مدرب المنتخب أحمد سيف اليوم، وأشاد باللاعب "نورس" وقال إن هذا الإنجاز يحسب للمدرب واللاعب، ويثبت أن اللاعب اليمني رغم ظروف البلد الصعبة الا انه قادر على العطاء والابداع، والوصول الى المراكز المتقدمة في البطولات.
 
من جهته ثمن اللاعب نورس، جهود وزارة الشباب والرياضة، ودعمها، مؤكدا سعيه الى عكس صورة مشرفه لليمن من خلال هذه البطولة.
 
ويقابل اللاعب نورس عصر غداً الجمعة، هادي اشرف من المملكة العربية السعودية للحصول على لقب هذه الفئة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً