×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

اللاعب اليمني نورس إلى نهائي البطولة الأسيوية للتنس الأرضي

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 01 نوفمبر, 2018 - 10:35 مساءً

 
تأهل لاعب منتخبنا الوطني لناشئ التنس الأرضي نورس فائز أحمد، إلى الدور النهائي في البطولة الأسيوية الثانية للتنس الأرضي تحت 14 سنة والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 32 لاعبا من اليمن، والهند، والسعودية، وباكستان، والأردن، ينظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الأسيوية للتنس الميدان.
 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري، هاتف مدرب المنتخب أحمد سيف اليوم، وأشاد باللاعب "نورس" وقال إن هذا الإنجاز يحسب للمدرب واللاعب، ويثبت أن اللاعب اليمني رغم ظروف البلد الصعبة الا انه قادر على العطاء والابداع، والوصول الى المراكز المتقدمة في البطولات.
 
من جهته ثمن اللاعب نورس، جهود وزارة الشباب والرياضة، ودعمها، مؤكدا سعيه الى عكس صورة مشرفه لليمن من خلال هذه البطولة.
 
ويقابل اللاعب نورس عصر غداً الجمعة، هادي اشرف من المملكة العربية السعودية للحصول على لقب هذه الفئة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً