×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

اليمني "نورس" يتأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية للتنس

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 10:27 مساءً


تأهل اللاعب اليمني نورس حسين إلى المباراة النهائي بعد تغلبه على اللاعب الهندي سواريا في المباراة التي جمعتهما، اليوم، في المباراة الأولى من نصف نهائي البطولة الآسيوية الثالثة للتنس المقامة في مدينة جدة السعودية وذلك بمجموعتين مقابل لاشي ( 6-2 , 6-0 ).
 
وخسر اللاعب السعودي محمد الجزيري الذي لم يستطع اكمال المباراة، بسبب تعرضه لشد عضلي أثناء المباراة، التي جمعته في نصف النهائي مع اللاعب الأردني زيد مشني الذي تأهل إلى المباراة النهائية.
 
وستقام عند الساعة الثالثة غدا المباراة النهائية للفردي بين الأردني زيد مشني واليمني نورس حسين في ملاعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً