×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

اليمني "نورس" يتأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية للتنس

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 10:27 مساءً


تأهل اللاعب اليمني نورس حسين إلى المباراة النهائي بعد تغلبه على اللاعب الهندي سواريا في المباراة التي جمعتهما، اليوم، في المباراة الأولى من نصف نهائي البطولة الآسيوية الثالثة للتنس المقامة في مدينة جدة السعودية وذلك بمجموعتين مقابل لاشي ( 6-2 , 6-0 ).
 
وخسر اللاعب السعودي محمد الجزيري الذي لم يستطع اكمال المباراة، بسبب تعرضه لشد عضلي أثناء المباراة، التي جمعته في نصف النهائي مع اللاعب الأردني زيد مشني الذي تأهل إلى المباراة النهائية.
 
وستقام عند الساعة الثالثة غدا المباراة النهائية للفردي بين الأردني زيد مشني واليمني نورس حسين في ملاعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً