×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

المنتخب اليمني يستعد لأول مواجهة مع ايران ضمن "كأس آسيا"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 07 يناير, 2019 - 04:46 مساءً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تشكيلة المنتخب الرسمية التي ستواجه منتخب ايران الساعة السابعة ،مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الاماراتية وذلك في مفتتح مشوار منتخبنا ببطولة كأس اسيا التي انطلقت السبت بمشاركة ?? منتخبا.
 
ويخوص الاحمر الكبير هذه البطولة التي بلغها لاول مرة في عهد الجمهورية اليمنية وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.
 
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان قد انهى قبل قليل اخر استعداداته الفنية بمحاضرة نظرية للاعبي المنتخب.
 
وشرح من خلالها الخطة التكتيكية لمباراة الليلة ومن ثم الإعلان عن التشكيلة الأساسية وفقا لخطة اللعب على طريقة ( اربعة اثنين ثلاثة واحد ) .
 
وضمت التشكيلة سعود السوادي في حراسة المرمى وامامه في قلب الدفاع محمد فؤاد ومدير عبد ربه وفي مركز الظهير الايمن محمد بارويس والظهير الايسر علاء نعمان وفي الارتكاز بوسط الميدان احمد الحيفي ووحيد الخياط وامامها قائد المنتخب علاء الصاصي وفي الجناح الايمن عماد منصور وفي الايسر عبد الواسع المطري وفي الامام احمد السروري كمهاجم صريح .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً