×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

المنتخب اليمني يستعد لأول مواجهة مع ايران ضمن "كأس آسيا"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 07 يناير, 2019 - 04:46 مساءً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تشكيلة المنتخب الرسمية التي ستواجه منتخب ايران الساعة السابعة ،مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الاماراتية وذلك في مفتتح مشوار منتخبنا ببطولة كأس اسيا التي انطلقت السبت بمشاركة ?? منتخبا.
 
ويخوص الاحمر الكبير هذه البطولة التي بلغها لاول مرة في عهد الجمهورية اليمنية وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.
 
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان قد انهى قبل قليل اخر استعداداته الفنية بمحاضرة نظرية للاعبي المنتخب.
 
وشرح من خلالها الخطة التكتيكية لمباراة الليلة ومن ثم الإعلان عن التشكيلة الأساسية وفقا لخطة اللعب على طريقة ( اربعة اثنين ثلاثة واحد ) .
 
وضمت التشكيلة سعود السوادي في حراسة المرمى وامامه في قلب الدفاع محمد فؤاد ومدير عبد ربه وفي مركز الظهير الايمن محمد بارويس والظهير الايسر علاء نعمان وفي الارتكاز بوسط الميدان احمد الحيفي ووحيد الخياط وامامها قائد المنتخب علاء الصاصي وفي الجناح الايمن عماد منصور وفي الايسر عبد الواسع المطري وفي الامام احمد السروري كمهاجم صريح .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً