×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

المنتخب اليمني يستعد لأول مواجهة مع ايران ضمن "كأس آسيا"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 07 يناير, 2019 - 04:46 مساءً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تشكيلة المنتخب الرسمية التي ستواجه منتخب ايران الساعة السابعة ،مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الاماراتية وذلك في مفتتح مشوار منتخبنا ببطولة كأس اسيا التي انطلقت السبت بمشاركة ?? منتخبا.
 
ويخوص الاحمر الكبير هذه البطولة التي بلغها لاول مرة في عهد الجمهورية اليمنية وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.
 
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان قد انهى قبل قليل اخر استعداداته الفنية بمحاضرة نظرية للاعبي المنتخب.
 
وشرح من خلالها الخطة التكتيكية لمباراة الليلة ومن ثم الإعلان عن التشكيلة الأساسية وفقا لخطة اللعب على طريقة ( اربعة اثنين ثلاثة واحد ) .
 
وضمت التشكيلة سعود السوادي في حراسة المرمى وامامه في قلب الدفاع محمد فؤاد ومدير عبد ربه وفي مركز الظهير الايمن محمد بارويس والظهير الايسر علاء نعمان وفي الارتكاز بوسط الميدان احمد الحيفي ووحيد الخياط وامامها قائد المنتخب علاء الصاصي وفي الجناح الايمن عماد منصور وفي الايسر عبد الواسع المطري وفي الامام احمد السروري كمهاجم صريح .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً