×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أتلانتا يهزم كالياري ويقترب من مراكز دوري أبطال أوروبا

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 05 فبراير, 2019 - 07:33 مساءً

بات أتلانتا، الحصان الأسود، على بعد نقطة واحدة من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بعدما واصل تألقه وفاز 1-صفر على كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين.
 
وسجل هانز هاتيبور هدف اللقاء الوحيد بعد كرة عرضية من تيموتي كاستانيا بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ليمنح الفريق فوزه الخامس في آخر ست مباريات في كل المسابقات.
 
وسدد أليساندرو ديولا لاعب كالياري كرة ارتدت من العارضة في الوقت الضائع وأنهى فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة سيريل تورو بعد إجراء التغييرات الثلاثة.
 
وأصبح رصيد أتلانتا، الذي أذاق يوفنتوس خسارته المحلية الأولى هذا الموسم عندما فاز عليه 3-صفر في كأس إيطاليا يوم الأربعاء الماضي، 35 نقطة وهو نفس رصيد روما ولاتسيو ويتأخر بنقطة واحدة عن ميلانو رابع الترتيب.
 
وتتأهل أول أربعة فرق إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل لكن لم يسبق لأتلانتا المشاركة في هذه المسابقة الشهيرة.
 
وفاز لاتسيو 1-صفر على فروزينوني الذي حصل على ركلة جزاء قبل أن يتدخل نظام حكم الفيديو المساعد ويقرر عدم احتسابها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً