×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

السعودية تنفي نية ولي العهد شراء مانشستر يونايتد

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 18 فبراير, 2019 - 07:03 مساءً

نفى وزير الإعلام السعودي تركي الشبانه، اليوم الاثنين، تقارير إعلامية عن سعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لا يوجد سوى اجتماع مع صندوق الثروة السعودي بشأن رعاية محتملة.
 
وقال الشبانه في حسابه على تويتر إن التقارير التي تفيد بأن الأمير محمد بن سلمان يعتزم شراء النادي ”أخبار عارية عن الصحة تماما“.
 
وأضاف الشبانه ”في حقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية، والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهةاستثمارية ولم تسفر عن أي نتيجة“.
 
وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية يوم الأحد أن ولي العهد السعودي يسعى لشراء يونايتد، وهو واحد من أكبر أندية كرة القدم من حيث الشعبية، مقابل 3.8 مليار جنيه استرليني (4.9 مليار دولار).
 
وقالت الصحيفة إن عرضا قدم لأول مرة في أكتوبر تشرين الأول لكن تداعيات مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في سفارة المملكة في اسطنبول كبحت جماح العرض محتمل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً