×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

السعودية تنفي نية ولي العهد شراء مانشستر يونايتد

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 18 فبراير, 2019 - 07:03 مساءً

نفى وزير الإعلام السعودي تركي الشبانه، اليوم الاثنين، تقارير إعلامية عن سعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لا يوجد سوى اجتماع مع صندوق الثروة السعودي بشأن رعاية محتملة.
 
وقال الشبانه في حسابه على تويتر إن التقارير التي تفيد بأن الأمير محمد بن سلمان يعتزم شراء النادي ”أخبار عارية عن الصحة تماما“.
 
وأضاف الشبانه ”في حقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية، والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهةاستثمارية ولم تسفر عن أي نتيجة“.
 
وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية يوم الأحد أن ولي العهد السعودي يسعى لشراء يونايتد، وهو واحد من أكبر أندية كرة القدم من حيث الشعبية، مقابل 3.8 مليار جنيه استرليني (4.9 مليار دولار).
 
وقالت الصحيفة إن عرضا قدم لأول مرة في أكتوبر تشرين الأول لكن تداعيات مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في سفارة المملكة في اسطنبول كبحت جماح العرض محتمل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً